#1  
قديم 2016-12-22
عضو جديد
فطومه الحضرميه غير متواجد حالياً
Yemen     Female
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 237834
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 أخر زيارة : 2017-01-13 (06:22 PM 2017/01/13)
 الإقامة : حضرموت
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 50
بيانات اضافيه [ + ]
79ri روايه حبك ذبحني للكاتبه:بقايا حنين



حبيت انقل لكم روايه جدا رائعه للكاتبه:بقايا حنين

البارت الاول

روايه حبك ذبحني/بقلمي
البارت الاول

.....في مكان ما الساعه(10:30) صباحا.....

ريم بصراخ :بنات وجع قوموا يكفي نوم{وراحت تسحب عنهم اللحاف}عهوده،سارونه،سموره،تأخر الوقت ترى موزه بتهزئنا

عهود:ريم عن اللعانه خلي عنش اللحاف
ساره:والي يعافيش ترانا نمنا متأخرين
سمر بضيق:اوووووف وهذي موزه متى بتتركنا لحالنا
ريم:خلاص بنات يالله خلونا نخرج ترى البنات مجتمعين نسيتوا انه اليوم اجتماع او محاضره موزه خانو
البنات:يالله قمنا
غسلن وجيههن ورتبن الغرفه وخرجن

......في الصاله......
البنات اللي بالبيت{بيت الرعايه}مجتمعين والمديره موزه جالسه تتوعد في ريم وساره وسمر وعهود لانهم تأخروا
اول ماخرجن: البنات:صباح الخير
موزه:لا بدري ليش ماجلستوا فوق ابرك
عهود بهمس:يكون احسن من مقابله خشتش
نغزتها ساره:عهوده اسكتي لاتسمعنا وتسوي لنا سالفه
موزه:قلتوا شيء
ساره:ابد سلامتش
موزه:رح تجلسون والا اجيب لكم السجاد الاحمر تمشوا عليه

البنات اللي بالصاله جلسوا يضحكون وكلهم ياكرههم لريم وعهود وساره وسمر ويحسدونهم على صداقتهم

البنات جلسوا على كنبه فاضيه
وبدت موزه تتكلم نفس الكلام حق كل مره وفجاءه جابت طاري الدوام البنات كلهم جلسوا يسمعون
موزه:بما انه خلصت اجازه عيد الاضحى فما ابي اي وحده من اللي يشتغلون تداوم مره ثانيه احنا مو مقصرين عليكم اجلسوا بالبيت واذا احتجتوا شيء تكلموا غير بنات الثانويه والجامعه عادي يداومون

سمر:نعم نعم اظن اني ماسمعت
عهود:وليش هالقرار جاء الحين وصار لنا فوق السنتين نشتغل ومافي احد حكى شيء
موزه:اسكتي انتي وياها اشوف طلع لكم لسان ليش انتوا تكلمتوا والبقيت ساكتين هذا القرار مارح يتغير واللي يعجبه اهلا وسهلا واللي مايعجبه برع ويالله افطروا واللي تبي تجلس تجلس واللي بترقى غرفتها الله معاها

ريم وساره وباقي البنات جلسوه على الطاوله وعهود وسمر راحوا للدرج بيصعدون وقفهم صوت موزه:خير ان شاء الله وليش مارح تفطرون
سمر:الحمدلله شبعانين كلامش يشبع وزياده
موزه:بقلعتكم

وراحوا غرفتهم

............الشخصيات..........
البنات الاربع عمرهم20 سنه

ريم:بنت مره طيبه وماتحب المشاكل وهاديه ومررره رومانسيه تشتغل في بنك يعني تخدم العملاء
سمر:بنت عنيده وعصبيه هي ماكانت كذا من قبل بس الظروف هي السبب ولكن قلبها ابيض تشتغل دكتوره اطفال
ساره:بنت مرره كيووت وبارده وسايبه الدنيا على الله وتشتغل مع ريم بالبنك
عهود:بنت تحب تكون لها سلطه ورأي وعربجيه بزياده وتشتغل في احد الشركات
موزه:مديره البيت وتحقد كثير على سمر وعهود عشان انهم مايسمعون كلامها بعكس ساره وريم
وباااقي الشخصيات بتعرفونها مع الاحداث

نرررجع لغرفه البنات
سمر:وين نحنا ان شاء الله لو تموت ما اترك وظيفتي
عهود:ايه صح خلاص من تجي سارونه وريومه نقولهم ان نحنا رح نطلع من هالبيت

هذا اول بارت اتمنى اشوف ردودكم عشان اتشجع واكمل



آخر مواضيعي

0 روايه حبك ذبحني للكاتبه:بقايا حنين
0 ♪♪ أحببگك موووت في غيابگك ولا جيت احبگ زووود ♪♪
0 عضوه جديده


رد مع اقتباس
قديم 2016-12-22   #2


فطومه الحضرميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 237834
 أخر زيارة : 2017-01-13 (06:22 PM 2017/01/13)
 المشاركات : 8 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink
افتراضي رد: روايه حبك ذبحني للكاتبه:بقايا حنين



روايه حبك ذبحني
للكاتبه:بقايا حنين

البارت الثاني



بعد شوي اطرق باب الغرفه ودخلت ساره وريم

ريم:بنات ليش سويتوا كذا
سمر:ريومه وش تبينا نسوي
قاطعتها عهود:بنات انا وسمر بنطلع من البيت بتجون معانا
ساره:انتي مجنونه ووين بنسكن
سمر:باقي كم مبلغ معانا رح نجمعه ونجلس بشقه ومن يفرجها ربك ونستلم الرواتب نشتري فله صغيره
ريم:انا مستحيل اتخلى عنكم رح اجي وياكم
ساره:وانا كمان
ابتسمت عهود:اخيرا رح نستقل ورح نعيش حياتنا
ريم:بس احنا صاير لنا فوق السنتين عايشيين هنا بعد ما انطردنا من الميتم
ساره بضيق:ايه صح
سمر:خلاص بنات احنا ماشفنا الخير في هالبيت رح نطلع احسن
عهود بعربجيه:يالله ياشباب بنرتب اغراضنا

ضحكوا البنات وبدوا يرتبون وبعد شوي يشوفون ريم جلست تبكي

سمر:ريومتي ايش فيش
ريم:لو ماعملوا فيني اهلي اللي عملوه كان ماوصلت حياتي كذا
......وكل وحده رجعت بها ذاكرتها للماضي...
ريم:امها تزوجت من واحد غصبا عن اهلها ولما تزوجت ام ريم عليه كانت ام زوجها تحرضه عليها الا ان طلقها وكانت حامل فعاشت سنتين بمكان صغير اعطوها اياه اهلها مايبونها تعيش معاهم فبعد سنتين جاء جد ريم ابو امها وعرض على امها الزواج على ابن عمها وبنتها ترميها على اهلها فوافقت وبعد كذا عاشت ريم عند اهلها 4سنين والجده حرضت ابو ريم على بنته لين رماها بدار الايتام بهذاك الوقت كان عمر ريم6سنين وعاشت لين وصل عمرها18سنه خرجوهم من الميتم

ساره:اهلها توفوا في حادث ورفض اعمامها كفالتها بسبب مشاكل بينهم وبين ابوها بهذاك الوقت كان عمرها9سنين لما راحت دار الايتام

سمر:عاشت مع امها احلى عيشه بعد ماتوفى ابوها بالقتل لما كان عمرها 4سنين وبعد3سنين تزوجت امها من واحد بشرط انه تبقي بنتها عندها فوافق واستقرت حياتهم بعد سنه ولدت ام سمر وجابت ولد اسمه سامي بس للاسف لما كانت تولد فيه توفيت وكان زوج ام سمر يعذب سمر ويحاول يغتصبها اكثر من مره لين طفش منها ورماها بدار الايتام لما كان عمرها8سنين وهذا اللي خلاها عصبيه وقاسيه

عهود:اما عهود فما تعرف امها ولا ابوها لانها لقيطه ومن هي صغيره وهي بالميتم لين جاء اليوم اللي اجتمعوا فيه البنات وصاروا احلى من الاخوات

.........نرجع للبنات........
عهود:ريومه من عافنا عفناه ولو كان غالي
ريم:بس هاذول اهلنا مهما يكون
ساره:ايه صح
سمر تبي تغير السالفه:بنات انا كلمت شيوم تشوف لنا شقه نستأجرها لمده فتره
عهود:زين سويتي واتمنى تلاقيها باسرع وقت
بعد شوي يدق جوال سمر..
سمر:هلا قلبي...خلاص تمام....ماقصرتي حياتي.....انا والبنات رح نحاول نجي بعد صلاه الظهر .....ايه الاغراض الحين بنضفها.....الاثاث عادي لاننا مارح نستقربالشقه....مشكوره عمري .....باااي
ريم:شافت لنا شقه
سمر:ايه بس تقول مره متواضعه
ساره:مو مهم يالله نخلص وننزل

بعد ماخلصوا البنات وصلوا الظهر اخذوا اغراضهم وشنطهم وطلعوا
موز:على وين
عهود:رح نترك لش المكان تسرحي وتمرحي فيه
موزه:هههههههههه مو ملاحظين انكم طولتوا بالبيت احسن بتفكونا من شركم
سمر:خلوها تحتررررر يالله بنات{وسوت حركه بيدها معناها باي}بااايو

وطلعوا عهود كانت تعرف تسوق وكانت عندها سيارهbmw اشترتها بالتقسيط ورحوا لين المكان اللي خبرتهم عنه صديقتهم واول ما وصلوا....
سمر وهي تحظن شيماء:مشكوره عمري ماقصرتي
شيماء:ولو هذا واجب
عهود:اشم ريحه اكل
ريم:وانتي ماتفكري الا ببطنش
البنات:ههههههههههه
شيماء:انا سويت لكم الغداء والحين انا بروح ضروري
سمر:اوكي عمري الله معاش نشوفش على خير
وتغدوا البنات وارتاحوا على السرير لانه كانت فاضيه الشقه من الاغراض

شيماء:تشتغل ويا سمر بنفس التخصص دكتوره اطفال وهي بنت حبوبه وطيبه وتحب سمر وصديقاتها تحاول قدر المستطاع تساعدهم وهي عايشه مع امها وابوها واخوانها سوى
..........العصرررر.......
صحوا البنات وصلوا
ريم:بنات انا بخرج اجيب اغراض من البقاله تبون شيء
عهود:جيبي لنا شيبسات وكم حاجه عشان اليوم بنسهر
ساره:ايه نبي نسهر
ريم:اووك باي

وطلعت ريم للبقاله واشترت الاغراض وفجاءه تصقع بشيء قوي ترفع راسها وهنا تكون الصدمه
ريم:س.س.س.سعود
سعود:ريم

ياترى مين بيكون هالسعود؟

انتهى البااارت اشوفكم بالبارت الجاي اتمنى اشوف ردودكم






 
آخر مواضيعي

0 روايه حبك ذبحني للكاتبه:بقايا حنين
0 ♪♪ أحببگك موووت في غيابگك ولا جيت احبگ زووود ♪♪
0 عضوه جديده



رد مع اقتباس


جديد منتدى قسم القصص والروايات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: روايه حبك ذبحني للكاتبه:بقايا حنين
اخبار ثورة حنين بالصور والفيديو اليوم الجمعة (ثورة حنين 11 مـارس) 6 ربيع الأخر 1432 , احدث اخبار ثورة حنين اليوم (ثورة حنين 11 مـارس) 6 ربيع الأخر 1432
اخبار ثورة حنين السعودية يوم الجمعة : جمعة الغضب وبداية ثورة حنين .. الرياض تستعد بحشود أمنية وامريكا تحذر رعاياها



الساعة الآن 12:31 AM 2017/07/22


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd