#1  
قديم 2011-04-08
مراقبة سابقة
ج ـود غير متواجد حالياً
لوني المفضل #666699
 رقم العضوية : 2623
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 أخر زيارة : 2013-10-30 (08:10 AM 2013/10/30)
 المشاركات : 14,313 [ + ]
 التقييم : 32812
بيانات اضافيه [ + ]
Jdeed حوار بين الماء والنار




حوار بين الماء والنار **
• الماء: هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟
• النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم
• . الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
• النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.
• الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها
• . النار: فمامطفئ نار الغضب؟
• الماء: ماء الوضوء.
• النار: ومطفئ نار الهوى؟
• الماء: ماء الوصل
• . النار: ومطفئ نار الحسد؟
• الماء: ماء الحمد
• . النار: ومطفئ نار الفراق؟
• الماء: ماء الصبر.
• النار: ومطفئ نار الشوق؟
• الماء: ماء الأمل
• . النار: ومطفئ نار الوجع؟
• الماء: ماء الشجاعة
• . النار: ومطفئ نار الفتنة.؟
• الماء: ماء الإيمان
• . النار: كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.
• الماء: النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت
• . النار: الموت أكبر من الحياة
• . الماء: بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى
• . النار: كيف؟
• الماء: الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حيّ يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة.
• النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حيّ لحظة بلحظة
• . الماء: وماء الرجاء يطفؤها
• . النار: أتعرف الفرق بيني وبينك؟
• الماء: نعم، لولا وجودكِ لما كان لي معنى ولا مكان.
• النار: صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال
• . الماء: نضالكِ من أجل بقائكِ، ونضالي من أجل بقاء غيري
• . النار: لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي
• . الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟
• النار: حين أجد الحنين إليّ أكبر من الهرب مني.
• الماء: وهل يحن إليكِ أحد؟
• النار: نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تزكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق



آخر مواضيعي

0 أمثال يابانية
0 أٍسـرار عن
0 القبعات الست
0 اسباب عدم التركيز والنسيان
0 (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه) والله وصار الغرب احسن من الشرق
0 عنما تذهب الى تايواني تجد ما يسر
0 الثقوب في نفوس الآخرين .!!!! إنتبه
0 وأنت تحت التراب


رد مع اقتباس
قديم 2011-04-08   #2


بكيفي دلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52987
 أخر زيارة : 2018-06-20 (04:46 AM 2018/06/20)
 المشاركات : 10,036 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار





آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ


موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ


كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,


يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,


ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي


 
آخر مواضيعي

0 رسالة لااحباب قلبي اعضاء همسات يمانية
0 فك قيدك
0 أنين قلب ونزف مشاعر
0 أشياء ( لم ) و( لن ) تحلم بها
0 ماهو الحب ؟
0 اكسب الحج من بيتك
0 ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راب
0 حياتنا كشجرة تحمل عددا من الأوراق



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-09   #3


الغربه بقربك "وطن" غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14353
 أخر زيارة : 2014-08-12 (05:15 AM 2014/08/12)
 المشاركات : 13,406 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار



هكذا تعودنا
ننسخ خيوطا ونوصلها ببعضها
لنصل الى مبتغانا
التميز والعطاء
الرقي والتآلق
الآبدأإأإأإأإع
تسلم آنامل الرقي فيك
الذي طرحت اجمل الابداع
الله لا يحرمنا جديد اناملك
ودي وتقديري
آح ـــترأإأإأمــآتي


 
آخر مواضيعي

0 آنآ لآخر شي "آحبك"
0 تذكرين شهر 9 ..! ^^
0 حبيت قبلك .. سهر - الهدى - شو هيدا الحكي - همس المشاعر - عزه احمد
0 هذا آخر أعتراف
0 عيش حبك ..!
0 من الخيال ..!
0 شي غيرك ..!
0 مررت بالجوار فهيج اشجاني الحنين



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-09   #4


لعيونهآ جيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1328
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (09:20 AM 2018/08/11)
 المشاركات : 21,749 [ + ]
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار



كل الشكر والتقدير لك
على الطرح الجميل والرائع
نثرث حروف
جميله ومميزة
يعطيك ربي الف عافيه
لا تحرمنا من جديدك
ودي


 
آخر مواضيعي

0 2013 حيونات مدهشة ..
0 لحظة التصوير العجيب
0 عفواً هنا السلطنة العُمانية
0 بوابة السماء بالصين
0 تعالوا لتعرفوا مدى الألم !!!
0 معلومات قد ترعبك...
0 صور كسرين جوالي
0 هلوسه



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-09   #5
مسوؤل تقييم المواضيع واقسام المنتدى


أبو لطف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12974
 أخر زيارة : 2014-12-12 (12:47 AM 2014/12/12)
 المشاركات : 10,499 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار



كلمات رائعه ومعبره باحساسها
الله يعطيكي العافيةياخيه على روعه ابداعك
ننتظر جديدك القادم بشوق .


 
آخر مواضيعي

0 هل كان حبنا خطايا
0 رحبو معي بالعضو الجديد أبو غيث
0 غير مسجل ضاع الحب في ثوان
0 غير مسجل ينظرون إليك وكأنك أنت عنوان أحزانهم
0 أصعب شعور أن تــرى من احببت يبتعد عنك
0 غير مسجل رأيتها في حلمي
0 قلوب لها مفايح خاصة
0 غير مسجل أحبكِ فمن تكـوني



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-09   #6


alhashdi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58801
 أخر زيارة : 2012-07-12 (02:23 AM 2012/07/12)
 المشاركات : 1,389 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار




كل الشكر والتقدير لك
على الطرح الجميل والرائع
نثرث حروف
جميله ومميزة
يعطيك ربي الف عافيه

</I>




 
آخر مواضيعي

0 فـندق مانــدارين أوريــنتال في برشلوووونة ^ ^
0 المعالم السياحية في مدينة الخبر لؤلؤة الخليج
0 لماذا نخفي انفسنا تحت اسماء مستعاره؟؟
0 انا امزح...لايكون زعلت؟؟؟؟
0 تحليل قلوبكم
0 اسال نفسك؟والرد سيكون عندك
0 أجمل فساتين السهرة
0 صنآدل عالية ذوووق..



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-09   #7


حنان الصنعانيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 أخر زيارة : 2016-01-20 (12:53 AM 2016/01/20)
 المشاركات : 27,399 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار




إنتقاء ثري بالذائقه
سلمتِ ودام رقي ذوقكِ
كل الود لروحك



 
آخر مواضيعي

0 إحصائيات وأرقـام مُفزعة حـول العالم
0 سيرتار مدينة الرهبان.. لكن من عالم آخر !
0 عدت لكم من جديد بعد غياب نصف شهر
0 لماذا يذهب المصورون الى جزيرة آيسلندا | 34 صورة
0 أشياء غريبة تفعلها يومياً قد يكرهك الآخرون بسببها !
0 نعتذر عن هذا الخلل بسبب توقف المنتدى في اليومين الماضيين
0 [ قرارات ادارية ] ترقية جديدة
0 (كوميديا العقل ) .. قصه قصيره



رد مع اقتباس


جديد منتدى القســم الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: حوار بين الماء والنار
قال: الجنة ببلاش والنار بفلوس
سبحان من جمع الماء والنار
الجنه والنار
حوار بين المال والشرف والعلم



الساعة الآن 10:54 AM 2018/08/20


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd