#1  
قديم 2014-04-15
بِنـت مِن بنًـآت حوآء
شو هيدآ الحتسي غير متواجد حالياً
Yemen    
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 183892
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:22 PM 2019/08/24)
 المشاركات : 8,375 [ + ]
 التقييم : 5269
بيانات اضافيه [ + ]
9ora البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



طابت أوقاتكم بالرضا ، والصبر

هنا المعنى الحقيقي للمثل اللي يقول / لا يأس مع الحياة
وأختنا صبرت ونالت
و فستان و تاج و زفة ويا أرض أحفظي ما عليكِ

































يالله .. أهم شيء الحُب
الله يهنيهم ، ويسعدهم


دمتم في حفظ المولى .. ورعايته



آخر مواضيعي

0 البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!
0 حلاتك حلم .. ما تنفع حقيقة
0 تنساب كالشهد إبداعاً / سهرر و 9000 زهرة بين كفيها
0 فوق صدر الغَيم ..
0 في غياب الأم ههههههههههههههههه
0 مركز تسوق على شكل سفينة..
0 أغرب وأحدث أجهزة الكمبيوتر ..!
0 منحوتات خشبية لـ حصان / رآئع جداً


رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #2


لصمتي حكايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 181476
 أخر زيارة : 2016-08-05 (07:16 PM 2016/08/05)
 المشاركات : 26,641 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



امين يارب

تسلمين غلاتي


 
آخر مواضيعي

0 ألكل هِنا ..< تعآلوا..~
0 [ غِزلآن ] فأقت ألإبدآع ,‘ وَ تميزِت بـِ ألفيتهآ..~
0 محفوظ قال اقبلت حامل سلآحي< لـ رسائل البحر
0 مُسآبقة ألمجهُول‘, يآترى مِين يَكون..؟! ألنِهآية
0 ممكن..؟~~
0 كل عام وانتم بالف خير
0 مُسآبقة ألمجهُول‘, يآترى مِين يَكون..؟!.. ((11))
0 أعتذآر .. لشخص.. سنفور



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #3


سهرر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189881
 أخر زيارة : 2014-08-01 (04:52 PM 2014/08/01)
 المشاركات : 10,683 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



يعني من صغر العريس الان ؟ قدهم بالهواء سواء ههههههههههههههههههههههههه
مين قالك ان حواء تعترف بالياس ؟ ابد تقاوم اشد التيارات والأعاصير وتبقى صامدة مدى الحياه الله يحفظنا بس ههههههههههههههههههههه
ماشاءالله المهم التاج :( هههههه
الف مبروك وبالرفاه والبنيين ؟؟ ههههههههههههه
تسلمي منولتي ههههههه


 
آخر مواضيعي

0 سنعيشك يا عيد رغم الألم ..
0 وابتدت قصة غرام بدبلة الخطوبة بإصبع ريم صنعاء ،،،
0 كيف لك يا عيد ان تأتي ؟؟ < مشاركتي
0 قرار إداري لصالح الجميع نرجو الإلتزام ..
0 برنسيسة الهمسـآت ألف مبروك ألفيتك الثانية..
0 خريطة الأورده .. لـ سهرر ..!!
0 °•.♥.•° تهنئة ~ • لنــجــمة الأسبوع ألسـآبـع ~ °•.♥.•°
0 حرمآن من أقرب الناس ..!



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #4
حـْــاِرَقَ دمَـِهُـمَِ


يمني شامخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 925
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:39 PM 2019/08/25)
 المشاركات : 25,851 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



هههههههههههههههههه فعلا لا حياة مع اليأس فالحياه جميله حتى لو هم قريبين من الموت هههههههههههههههههه

شيء جميل عملوووه وكسروا حاجز كبير في قانون الحياه ..

يسلموووا اختي شو هيدآ الحتسي ..


 
آخر مواضيعي

0 بالصور أفضل 10 واجهات سياحية في أوروبا هذا الصيف
0 ليلة في جزيرة ساحرة خالية من البشر في تايلاند
0 تهنئه للشاعر الكبير نججججججم العمري
0 أجمل نهر بالعالم
0 أحدث مرايات حمامات 2015
0 مقاصد سورة العنكبوت
0 أحدث ستائر 2015
0 أستضافه عضو في ♥♥ .. كلمــــة حــــق ... ♥♥ مع المتألقه غزلان



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #5


كسرة ملح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210600
 أخر زيارة : 2014-10-04 (06:37 AM 2014/10/04)
 المشاركات : 1,982 [ + ]
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



العريس يكلم هههههههه نسى حفلته
لها ابتسامه حلوه
الله يهنيهم لو ليالي مساكين
شوهيدا هههههههههه كلك غرائب


 
آخر مواضيعي

0 لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ( توقيع ديني )
0 ايا بدر عندي احاديث شتى سانقل منها الأعز الأغر ( ساهر الليل)
0 بلطوج ممكن تنور هنا
0 سعادتك سعادتي
0 عاتب ولاتفارق
0 القــدس
0 Miss Blumarine
0 اكسسوارات



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #6


لولو المنصوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 226011
 أخر زيارة : 2015-05-14 (01:19 PM 2015/05/14)
 المشاركات : 370 [ + ]
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!




ماشاء الله عليهم
خلاص بنتظر اكون عيوز يمكن الله يعطيني اللي في بالي
*___*


 
آخر مواضيعي

0 كل عام وانتي كل اعيادي
0 حوار مع نفسي
0 أترقب وصولك
0 سينما حياتي
0 مجهول الهوية 2
0 مجهول الهوية
0 الغياب
0 أين أحلامي؟



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15   #7


دنيا الغلاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210114
 أخر زيارة : 2016-08-23 (01:45 PM 2016/08/23)
 المشاركات : 6,077 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!



اووووووووووف الحمدلله باقي معنا امل

من هذا الدليل في الموضوع

المهم يكون العريس حليوه مش نصوم و نفطر على بصله

هههههههههههههه
يعطيك الف عافية


 
آخر مواضيعي

0 اشتقت لهمسات
0 رمضانكم مبارك
0 زامل شبوة عصية
0 موضوع وضاح المودع على اغلاق السفارات باليمن
0 رد على موضوع الروهجان حسين ( لسنا بحاجتكم )
0 غيث المزون / صالح اليامي
0 ^_^ تهنئة لمن انار المنتدى بوجودة صاحب التواجد الرائع ^_^ البرنس امــ يــ ــر *_^
0 وداعا يا وطني



رد مع اقتباس


جديد منتدى صور غرائب وعجائب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: البنات واليأس / لآ يجتمعان ..!
تعلق قلبي بطفلة عربية .. تنعم في الديباج والحلَ والحلل
ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه الثلاث والخمس سنوات النتيجه ظهرت
موعد نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات لعام 2011
رسالة جننت البنات وغير البنات
نعم للـــــــــــنور لا للضلام واليأس والتشائم



الساعة الآن 10:00 PM 2019/09/15


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd