قديم 2010-05-23   #99


نمران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 412
 أخر زيارة : 2013-10-27 (09:07 PM 2013/10/27)
 المشاركات : 792 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: نمران مع أو ضد؟؟متجدد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعلاء العولقي مشاهدة المشاركة
ان مع بقاء جميع التخصصات في الجامعات وان كان اليوم لا يوجد لها تخصص العمل فسيأتي غداً ويكون لها دور...
س- انت مع بقاء شجرة القات في اليمن ام ضد بقائها؟؟؟؟


فعلاً انا ضد شجرة القات , الله يزيلها أمين ...

الحمد لله ماقد خزنت عمرى لذالك لاتهمنى ان قطعت ...

انت معا / ضد فكرة تعيين محافظين المحافظات من ابناء المنطقه نفسها أو من انت معا تهيين محافظيين المحافظات من محافظات مختلفه.

تحياتى


 
آخر مواضيعي

0 صورة الشهيد الحمدي . علق برايك
0 الصين ام الاخترعات
0 فعلاً شي غريب سبحان الله
0 أطول نافورة جسر في العالم
0 صور باب اليمن . منتدى همسات. حصرياً
0 هل انت شجاع بما فيه الكفايه . تفضل
0 يوتيوب روائع همسات يمانيه .. يتجدد اسبوعياً
0 عظيم انت يا بو احمد



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-23   #100


ابوعمر العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 163
 أخر زيارة : 2011-03-08 (07:30 AM 2011/03/08)
 المشاركات : 57 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: ابوعمر العمري مع أو ضد؟؟متجدد



لقد عانت عدد من محافضات اليمن مثل (صعده,تعز,الضالع وغيرها من محافظات, بسبب تعيين محافظين من خارج محيطها ولذلك انا مع تعيين محافظين من نفس المحافظه((أهل مكه أخبر بشعابها)).
مع أو ضد:(الكفيل) او الكفاله في بعض البلدان المجاوره؟


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-23   #101


مخاوي الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 732
 أخر زيارة : 2013-02-24 (09:41 PM 2013/02/24)
 المشاركات : 38 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



مع مرور السنوات واليمنيين يتزوجوا من اقاربهم ولم يكن هناك امراض وراثية ولم نسمع عن اضرار .
صحيح ان الزواج من غير الاقارب يحسن من النسل من حيث الشكل وخاصة اذا كانت من خارج اليمن بس ليس بالضرورة ان يكون افضل وعلى قوله المثل زواج الاقارب عقارب
الا انني اتجاوب معك كون الفكرة رائعة .
تسلم يمينك .شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 
آخر مواضيعي

0 اهدا الى كل انسان قلبه ملي بالهم
0 اهدا الى كل انسان قلبه ملي بالهم
0 امي
0 اهدااااااااااااء الى الغائبه الحاضرة



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-24   #102


عاشق بلادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 166
 أخر زيارة : 2011-02-18 (05:27 PM 2011/02/18)
 المشاركات : 29 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



تسلمي انا مع زواج الاقارب
هذالصح


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-25   #103


مخاوي الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 375
 أخر زيارة : 2010-07-09 (06:26 AM 2010/07/09)
 المشاركات : 10 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



عاشق الاوطان ابي اعرف لية اسمي مذكور على موضوعك
وانت مع سرقة المواضيع اولا


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-25   #104


عاشق الاوطان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708
 أخر زيارة : 2010-05-31 (10:43 PM 2010/05/31)
 المشاركات : 77 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: عاشق الاوطان مع أو ضد؟؟متجدد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الليل مشاهدة المشاركة
عاشق الاوطان ابي اعرف لية اسمي مذكور على موضوعك
وانت مع سرقة المواضيع اولا

اسمك مذكور على موضوعي ما فهمت القصد

وانت اخي حددت السؤال الي بسرقة المواضيع كا اتهام وانا حجاوبك
المواضيع العامة أي الهادفه للخدمه العامة انا مع اقتباسه ونشرها لكن الابداعات الشخصية كا الشعر والرواية
انا ضد الفكر قلب وقالب
شكرا لك ولمرورك الطيب أخي


 
آخر مواضيعي

0 غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-25   #105


وليد هزاع مرشد القشائي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 931
 أخر زيارة : 2013-11-26 (06:23 PM 2013/11/26)
 المشاركات : 181 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرئيس يدعو الى الاحزاب الى الحوار

هل الشعب مقتنع مع الحوار


 
آخر مواضيعي

0 والعســـل يا شيخ؟؟
0 رداَعلى ذلك المستثمر الصغير الذي اراد ان يصبح حاكما على سيده ومناناَ على ولي نعمته
0 م الرسائل: إلى أحمد علي عبدالله صالح
0 إرادة التغيير تقتضي إدارة التغيير
0 ياقاتل قلبي
0 وطلبت منها ان تسااااااااامحك فماذايكون ردها ؟ ؟
0 لا تخف مافعلت بك الاشواق ,,, واشرح هواك فكلنا عشاق
0 إليك 5 نصائح مهمة قبل شراء فستان



رد مع اقتباس


جديد منتدى قسم الرأي والرأي الاخر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد
{قصص التائبين} متجدد
خبر وتعليق ،،،،،، متجدد
نجم في الميزان{ متجدد}
خبر وتعليق متجدد ...
آتحدى احد يجبه إلآ اذآ كآن ذكي



الساعة الآن 06:10 AM 2019/08/23


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd