قديم 2010-06-02   #155


الرباش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 342
 أخر زيارة : 2010-09-01 (11:26 PM 2010/09/01)
 المشاركات : 20 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



انا مع زواج الاقارب وضد الزواج من الاجنبيات

ولكن سؤالي لمن لايريد انتقاد ونقد للمسؤولين والذي يعتبرون انفسهم هم الكل بالكل
هل نحن من هذا الشب ويحق لنا المشاركه في المناصب والقرار ام هو حكر عليكم ايها المسؤولين
الذينا نرى فيكم الفساد انتشر كما تنتشر النار بالهشم ؟؟لمن العار ان ارى رجل المرور وهو يرتشي ومن العيب ان ارى مدير الامن يرتشي والقاضي يرتشي والنيابه ترتشي
ومن العار انت ارى معلم الاجيال يرتشي ويعطي العلامات لمن يعطي
سوالي هل هولا هم الشخصيات المحرم انتقادهم مره في الاسكان من اجل استخراج ترخيص البناء وتغير الملكيه مسؤوالضرائب في عدن رفض يوقع على تغير الاسم الا ان ادفع مبلغ اربعين الف ريال له ولجيبه الخاص و54 الف ضريبه يعني فيفتي فيفتي لدوله نصف وله نصف هل انت مع او ضد


 
آخر مواضيعي

0 تعرف على هولاء البنات بنات المصطفى صل الله عليه وسلم



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02   #156


حنان الباشا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38444
 أخر زيارة : 2014-06-03 (09:28 AM 2014/06/03)
 المشاركات : 1,040 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



اااكيد ضد الرشوه ولكن هذا حالنا في هذه الايام المرتب مايكفي والوضع صعب
فيحاو ل يطلع حق القات ومصروف المدارس ومصاريف البيت لان مرتبه يادوب يكفي الايجار والكهرباء والماء
مع او ضد الزواج باكثر من واحده


 
آخر مواضيعي

0 متي ستعرف
0 خلاصة الحياة بهذه الورقة
0 ااحب وااحد في المنتدى
0 سانتظرك
0 عصفوري الحزين
0 لانك حبيبي
0 عيدكم سعيد
0 للحظات الانتظاااار



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02   #157


علي جابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 أخر زيارة : 2010-07-21 (12:27 AM 2010/07/21)
 المشاركات : 42 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



انا ضد اي شخص يسئ لليمن باي شكل من الاشكال اما بنسبه لزواج من الاقارب المثل اليمني يقول لا ترجم البلاد الا بحجارهاء


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02   #158


علي جابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 أخر زيارة : 2010-07-21 (12:27 AM 2010/07/21)
 المشاركات : 42 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



انا ضد الرشوه وكما يقول الحديث لعن الله الراشي والمرتشي


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02   #159


عبد الغني الظبياني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2400
 أخر زيارة : 2011-06-04 (11:41 PM 2011/06/04)
 المشاركات : 19 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



أنا ضد ليس لما يحصل من أمراض وغيره فقط
بل حتى من تحذير النبي صلى الله عليه وسلم
ولما يحصل من حساسيات بين الأقارب وقطيعة رحم


 
آخر مواضيعي

0 من فتاوى العيد



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02   #160


ياسر يحي الخدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 أخر زيارة : 2010-12-10 (09:36 PM 2010/12/10)
 المشاركات : 5 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ضد زواج الاقارب (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) صدق الله العظيم


 
آخر مواضيعي



رد مع اقتباس
قديم 2010-06-03   #161


عبد الغني الظبياني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2400
 أخر زيارة : 2011-06-04 (11:41 PM 2011/06/04)
 المشاركات : 19 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد



أنا مع النقد البناء الذي يصب في النهاية لمصلحة المواطن المسكين المغلوب على أمره


 
آخر مواضيعي

0 من فتاوى العيد



رد مع اقتباس


جديد منتدى قسم الرأي والرأي الاخر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: غير مسجل مع أو ضد؟؟متجدد
{قصص التائبين} متجدد
خبر وتعليق ،،،،،، متجدد
نجم في الميزان{ متجدد}
خبر وتعليق متجدد ...
آتحدى احد يجبه إلآ اذآ كآن ذكي



الساعة الآن 07:13 AM 2019/08/23


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd