#1  
قديم 2011-10-25
مشرفه قديره سابقه
A7άşeş غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 101328
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 أخر زيارة : 2014-04-02 (05:43 AM 2014/04/02)
 الإقامة : jeddah
 المشاركات : 8,135 [ + ]
 التقييم : 41264
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير



توأمتان ملتصقتان تعشقان السباحة والرقص

نشرت جريدة الديلى ميل البريطانية صور للتوأمتين الملتصقتين اناستازيا وتاتيانا، وهما يبلغان من العمر سبع سنوات ويلتصق الجزء العلوى من رأس تاتيانا مع الجزء الخلفى من رأس توأمتها أناستازيا، ولا يستطيعان رؤية بعضهما البعض.

الطفلتان تعشقان السباحة والرقص ويحصدان أعلى الدرجات فى الدراسة، وقالت كلوديا أم الطفلتين إنها تشعر بالغضب عندما يحدق فيهما أحد أو يتحدث عنهما، وأضافت أنهما فتاتان عاديتان، ولكن حياتهما ليست سهلة.

وكانت كلوديا قد اكتشفت حملها فى توأمتين ملتصقتين فى سبتمبر 2003 عندما كانت فى شهرها الرابع من الحمل، وطلب من أفراد العائلة والأصدقاء منها إجراء عملية إجهاض، لكنها رفضت وزوجها قائلين، "إن الله بعث لهم بناتهم لسبب ما".

وتضيف الأم أنها منذ أن ولدت الطفلتين، ولديه بصيص من الأمل، ولكنهما ينتظران من الأطباء أن يجدان فرصة جيدة لعودتهما إلى طبيعتهما.

وحاول الأطباء فى مستشفى قوس قزح للأطفال فى مدينة كليفلاند الفصل بينهما فى عام 2007، لكن قرار الإجراء كان له مخاطر كبيرة جدا فى العملية الأولى.

وحسب تصريحات الدكتور كينيث سالير، مؤسس ورئيس المؤسسة العالمية لجراحات الوجه والرأس للصحافة الأمريكية، فقد قال إن هذا القرار فى مصلحة الفتيات فى هذا الوقت.










































































امريكي يعاني من تضخم المناطق الحساسه

نشرت صحيفة “ذا صن” خبرا عن الاميركي Wesley Warren لذي يعاني من تضخّم خصيتيه الى درجة أن وزنهما وصل تقريبا الى 35 كيلوغراما، مما استدعى أن يخيط ثيابا خاصا لاحتوائهما.

ويسلي الّذي يعاني من هذا التضخّم يقول أن كلفة استئصال الورم المتزايد في خصيتيه يحتاج الى مبلغ مالي ضخم يصل الى مليون دولار أميركي وهو لا يملك أبدا هذه القيمة لأنه موظف عادي ولا يستطيع تحمّل كلفة هذه الجراحة. وينقل ويسلي عن الاطباء قولهم أنه اذا بقي على هذه الحال فإن الموت ينتظره حتما.


















استخدام عرف الديك الأحمر لتكبير شفاه السيدات



كشفت إذاعة السويد عن قيام شركة مستحضرات تجميل بقتل آلاف الديكة ذات العرف الأحمر، لاستخدام في صنع مستحضرات التجميل.

وذكرت الإذاعة أن "شركة متخصصة في إنتاج أدوات التجميل بدأت بإنتاج نوع خاص من المواد لتكبير الشفاه وذلك باستخدام عرف الديك".
وأشارت إلى أن "هناك حوالي 10 إلى 20 ألف ديك ذات العرف الأحمر يقتل من أجل إنتاج هذه المادة لحقنها في شفاه السيدات".
ولفتت الإذاعة إلى أنه "يجب أن يكون عمر الديك حوالي 28 أسبوعا، حيث يتم قتله، ونزع العرف الأحمر منه، واستخدام العرف في تصنيع المادة التجميلية، بينما يتم إرسال الديكة بعد ذلك للمطاعم الدنمركية، وتخصص الزوائد الخاصة بها كطعام للحيوانات الأليفة".
ونوهت الإذاعة السويدية إلى "القانون الساري في دول الاتحاد الأوربي والسويد والذي يمنع من استخدام وقتل الحيوانات لتصنيع مواد تجميلية".








أكبر معمرين في العالم ، ماذا يفعلون


مجموعة من الصور لأكبر معمرين في العالم ، فكم يبلغ كل واحد منهم من العمر، وماذا يفعلون يا ترى؟!




اكبر معمرة في العالم
تبلغ السيدة انتيزا كوفيشافا 130 عاما مما يؤهلها للحصول على لقب اكبر معمرة في العالم, وتقطن مع حفيدها البالغ من العمر 40 عاما في بيت فوق الجبال تقاعدت في سن الـ 85 عاما من عملها كعاملة تجمع الذرة والشاي.




اكبر طبيب في العالم
يمارس طبيب امراض النساء والولادة الذي قام بتوليد اكثرمن 18000 طفلا مهنته منذ اكثر من 60 عاما, والطبيب امريكي الجنسية، يقول انه ولد على يديه 3 اجيال من نفس العائلة احيانا بدءاً من الام ووصولاً الى الاحفاد ومرضاه غير مستعدين بالتخلي عنه ابدا اذ انه اعظم طبيب في العالم من وجهة نظرهم.





اكبر قافز في الهواء من العالم
لم يتوقف جورج مويس عن ممارسة هوايته في القفز من الطائرات على الرغم من كبر سنه اذ انه يبلغ من العمر الان 97 عاما بل بمرور الاعوام يعمل على تطويل المسافات التي يقفز منها، والان يمارس رياضته مع حفيده البالغ من العمر 43 عاما.





اكبر عامل في سلسلة مطاعم ماكدونلدز الشهيرة
بالرغم من مرض القلب والعظام الذي اصيب بهما سائق التاكسي السابق بيل دودلي البالغ من العمر 85 عاما، الا انه لم يتوقف عن العمل كنادل في مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، فهو يعتبر كل العاملين هناك كعائلته حتى ان العاملين هناك دابوا على منادته بالجد فهو لا يستطيع المكوث في البيت كما انه يحب الناس ويحاول دائما حل مشاكلهم وتقديم النصائح الجيدة لهم.







اكبر لاعبة بينج بونج في العالم
تعتبر السيدة دوروثي دو لووه بطلة استراليا الاولى او الاكبر في رياضة البينج بونج، وبالرغم من انها في خلال شهور ستبلغ 100 عاما الا ان هذا السبب لم يسبب لها اي عائق في يوم من الايام , وقد شاركت في بطولة الصين عام 2010 وكانت اكبر مشتركة ما بين 2000 مشترك.





الطفلة التايوانية سونيا يانج في العاشرة من عمرها

على الرغم من أن الطفلة التايوانية سونيا يانج في العاشرة من عمرها، فإن ذلك لم يمنعها من أن تنجح في إتقان 10 لغات والتحدث بها بطلاقة.






وتوجت الطفلة بلقب أفضل أصغر لغوي في غرب إنجلترا بعدما أدهشت المدرسين بمعرفتها التفصيلية لكل لغة في المسابقة التي شارك فيها أكثر من 5 آلاف تلميذ، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وولدت الطفلة المقيمة حاليًا مع أسرتها في مدينة ستوك بورت الإنجليزية في تايوان، ولكنها انتقلت مع أسرتها قبل عدة سنوات إلى إنجلترا لتبدأ الدراسة الابتدائية هناك وعندما وصلت الطفلة إلى بريطانيا كانت تتحدث بطلاقة اليابانية والصينية والإنجليزية مثل لغتها الأصلية تمامًا، ولكنها الآن تستطيع أن تتحدث الألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية إضافة إلى أنها تعلمت الكازاخية والأوغندية مؤخرًا وتعلمت سونيا الطالبة بمدرسة "جرين بنك" الإعدادية الخاصة في ستوك بورت اللغة الأوغندية المعروفة باسم "لوغندان" في أسابيع قليلة، بينما تعلمت الكازاخية والبرتغالية مؤخرًا للتأهل إلى نهائيات المسابقة.

لغتي المفضلة


وتعلق سونيا على تعلمها اللغة الأوغندية في فترة قصيرة بقولها: "الأوغندية كانت لغة سهلة بالنسبة لي لكي أتعلمها مقارنة بأي شخص بريطاني؛ لأن بعض كلمات هذه اللغة قريبة جدًا من لغتي التايوانية. لكن الإنجليزية حتمًا هي لغتي المفضلة لأن أي شخص يمكن أن يفهمها" ومن المقرر أن تمثل الطفلة التي تؤكد أنها لا تنسى كلمات كل لغة منطقتها التعليمية في نهائيات المسابقة الوطنية للغات التي ستنظم في لندن نهاية هذا الشهر
من جانبه، يقول هيثر بورنيت -نائب مدير مدرسة جرين بنك-: "سونيا طفلة ذات عقلية متفتحة ومجتهدة في عملها.. حتمًا هي نجم"، مشيرًا إلى أن أسرتها تحركت إلى إنجلترا لتعطيها أفضل تعليم ممكن ونحن سعداء لأنهم اختاروا مدرستنا.





عالم بحري يعلن اكتشافه لوحش أسطوري

مارك ماكمينامين عالم الحفريات بكلية ماونت هولي أوك في ولاية ماساتشوستس الأميركية ذكر أنه اكتشف علامات على بقايا كائن بحري قد تثبت وجود أنواع أثرية ضخمة من الإخطبوط، مثل الوحش الأسطوري "****ن" الذي ذكر في أساطير نرويجية.
وأضاف مارك أن دليله على وجود الكائن الأسطوري، الذي يصل طوله إلى 30 متراً، جاء من آثار الإصابات الشديدة التي ألحقها بسحلية بحرية عملاقة منقرضة تسمى "إكصور" حاول إغراقها أو عض رقبتها، وقد قدم مارك نتائج دراسته في الاجتماع السنوي للجمعية الجيولوجية الأميركية بمدينة مينابولس.













وجه المبتكر الراحل ستيف جوبز من التفاح

احتفى الفنان أوليفر ليفيبفر بأول يوم تكريم للراحل ستيف جوبز مؤسس شركة أبل على طريقته الخاصة، وذلك بعمل بورتريه لوجه ستيف جوبز من ثمرات التفاح.






وقام الفنان الكندي بتنسيق 3750 ثمرة تفاح بحيث تظهر في النهاية بشكل وجه المبتكر الراحل ستيف جوبز. ولم يستخدم أوليفر في لوحته الفنية أنواع تفاح يمكن استهلاكها، بل كانت جميع الثمرات المستخدمة ساقطة من أشجار التفاح ودخلت في مرحلة الفساد نتيجة لسقوطها.

وجاء استخدام ثمرات التفاح بالذات تكريمًا لمؤسس شركة أبل الذي اتخذ من التفاح رمزًا لشركته التي ساهمت في الكثير من الإنجازات على مر السنين.









أمريكي عمره 85 عاماً يتسلق أعلى قمة في أفريقيا

تحدى رجل امريكي يُدعى ريتشارد بايرلي ويبلغ من العمر 85 عاما شيخوخته وذلك بعدما تسلق أعلى قمة في افريقيا وهي قمة جبل كيليمنجارو بتنزانيا ليكون بذلك أكبر مسن في العالم يتسلق هذه القمة.

وذكر موقع تلفزيون "روسيا اليوم" أن بايرلي المقيم بواشنطن سار في رحلة تسلقه للجبل بصحبة حفيديه وبعض المرشدين السياحين وعدد من السكان المحليين الذين استأجرهم لمعاونته في حمل بعض الأغراض.










أسمن كلب فى العالم يفقد نصف وزنه فى 6 أشهر








استطاع الكلب كولى الذى يعد أسمن كلاب العالم وفقا لصحيفة "ذى صن" أن يفقد نصف وزنه فى ستة شهور فقط، بعد أن كان مخططا له فقد هذا الوزن خلال عام كامل، وفقا للنظام الغذائى والرياضى الذى خضع له.





وكان الكلب طوال 7 سنوات هى عدد سنوات عمره لم يأكل طعام كلاب على الإطلاق واستبدله بالوجبات السريعة والشوكولاته ورقائق البطاطس وغيرها من الوجبات السريعة التى ساعدته فى اكتساب ثلاثة أضاف وزنه الطبيعى.






السر وراء هذا الوضع الغريب كان فى مالكة الكلب السيدة العجوز التى تعيش بمفردها وتدعى كاسى والتى كانت تعتبره أفضل وأقرب أصدقائها ولذلك فضلت إطعامه من الطعام الذى تتناوله.





لكن الكلب اضطر للانتقال إلى مركز "ترست" لرعاية الكلاب بعد أن أصاب المرض كاسى، ليثير الرعب فى قلوب العاملين بالمركز، ويقررون أن يضعوا له برنامجا غذائيا ورياضيا وهو ما نجحوا فيه قبل نصف المدة المتوقعة له














لكم ودي وردي وحبي








آخر مواضيعي

0 بسسسسسرعه الكل هنـأ
0 im back
0 العنصريه (Racism)
0 أكثر 6 حيوانات إزعاجاً على الأرض
0 بنت البطه السودا هع
0 flying without wings
0 ذبح زوجته سلخ جلدها وقطعها ثم باع لحمها في ملحمته
0 نفسكـ بقلم الشيخ الطنطاوي رحمه الله


رد مع اقتباس
قديم 2011-10-26   #2


بكيفي دلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52987
 أخر زيارة : 2018-04-08 (08:01 AM 2018/04/08)
 المشاركات : 10,034 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير





 
آخر مواضيعي

0 رسالة لااحباب قلبي اعضاء همسات يمانية
0 فك قيدك
0 أنين قلب ونزف مشاعر
0 أشياء ( لم ) و( لن ) تحلم بها
0 ماهو الحب ؟
0 اكسب الحج من بيتك
0 ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راب
0 حياتنا كشجرة تحمل عددا من الأوراق



رد مع اقتباس
قديم 2011-10-26   #3


المايسترو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10206
 أخر زيارة : 2012-09-14 (10:47 PM 2012/09/14)
 المشاركات : 21,381 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير



سلمت اناملك على انتقائك الرائع والمميز
صور مره جميلة
ودي لروعت جديدك


 
آخر مواضيعي

0 بكيفي دلوعه رمزا من الابداع الالفية التاسعة
0 ديــــــــــــــــــــــ1433ــــــــكورات
0 ديكورات باللون الأخضر
0 علموِنيْ’ لآضـآق صّدرِيْ وِين أرِوحَ !}
0 تدري وش يعني [تسَ‘ـَـَـًـآ أ فر ] ! يعني تڪسِـِـر [ ألف ] خاطِـِـر ’ { ś м ś }
0 ازيـاء بنوتات
0 ^_^فساتين سهره تجنن للبنوتات الصغار ^_^
0 فساتين تريكو



رد مع اقتباس
قديم 2011-10-26   #4


عاااااشقة ارض اليمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49743
 أخر زيارة : 2014-05-27 (01:20 AM 2014/05/27)
 المشاركات : 4,452 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod
افتراضي رد: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير



طرح جميل سلمت الانامل


 
آخر مواضيعي

0 مذكرات إمرأه غافله.....
0 تم إفتتاح متجر لبيع (الزوجاات)
0 هل تعلم
0 مقوله جميله ومؤثره
0 غيري تفكيرك *** تتغير حياتك
0 لقد اشرقت الارض وازدانت و تلأتلأت انوارا من حولنا بقدوم *** احلى مولوده ***
0 كيف تتخلصيني من السلوليت
0 اروع مشروب لتقليل الدهون



رد مع اقتباس
قديم 2011-10-27   #5


A7άşeş غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101328
 أخر زيارة : 2014-04-02 (05:43 AM 2014/04/02)
 المشاركات : 8,135 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير



يسسعدلي هلطله والله
نورتتووني ياعسسسل


 
آخر مواضيعي

0 بسسسسسرعه الكل هنـأ
0 im back
0 العنصريه (Racism)
0 أكثر 6 حيوانات إزعاجاً على الأرض
0 بنت البطه السودا هع
0 flying without wings
0 ذبح زوجته سلخ جلدها وقطعها ثم باع لحمها في ملحمته
0 نفسكـ بقلم الشيخ الطنطاوي رحمه الله



رد مع اقتباس
قديم 2011-10-27   #6


حنان الصنعانيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 أخر زيارة : 2016-01-20 (12:53 AM 2016/01/20)
 المشاركات : 27,399 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يدك اختي على هذا الطرح الممتع للغاية

يعطيكِ العافية


 
آخر مواضيعي

0 إحصائيات وأرقـام مُفزعة حـول العالم
0 سيرتار مدينة الرهبان.. لكن من عالم آخر !
0 عدت لكم من جديد بعد غياب نصف شهر
0 لماذا يذهب المصورون الى جزيرة آيسلندا | 34 صورة
0 أشياء غريبة تفعلها يومياً قد يكرهك الآخرون بسببها !
0 نعتذر عن هذا الخلل بسبب توقف المنتدى في اليومين الماضيين
0 [ قرارات ادارية ] ترقية جديدة
0 (كوميديا العقل ) .. قصه قصيره



رد مع اقتباس


جديد منتدى صور غرائب وعجائب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: اسسسمن كلب في العالم والكثييييييييييير
صور جنون مشجعات كاس العالم 2014 , صور جماهير كاس العالم العالم 2014
فطائر منال العالم رمضان 2011 - طريقة منال العالم شهية من مطبخ منال العالم لرمضان شهية
هناك شخص واحد في هذا العالم يمكن أن يضع حداً لطموحاتك ونموك في هذا العالم وهوأنت"
اول قصيده لي اكتبها بعد ان حبيت بنت من العالم الراقي تحت عنوان العالم الراق



الساعة الآن 10:19 AM 2018/06/19


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd