قديم 2012-10-08   #15


ابو قيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8589
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (09:17 PM 2019/08/14)
 المشاركات : 897 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



ماذا اقول اشعر انه ليس هناك فائدة من فتح نوافذ للضوء وحتى الابواب لوفتحت فأمامها جدر اسمنتية , اعماها الحقد الذي له مغذيات لا يجرؤن على البوح بها لهذا نجدهم يتعلقون بما هو طافلإ على السطح, لأنهم يعرفون أن ما يخفونه سيفجر قنابل لا قدرة لاحد على الوقوف في وجهها, وهنا ادعوا الجميع إما للاعتراف بالواقع والتعامل معه كما هو وكما ارتضوه هم وممثليهم من المشترك أو أن يكونوا شجعاناً ويخرجو ما يخفون الى العلن وإن اصريتم على المغالطة لانفسكم ولغيركم فإني على استعداد لو رغبتم في أن اكشف الستار عن هذا المخبأ, قلنا الموضوع حول سلوكيات تنظيم لا تتسق والفطرة السليمة للجماعات المنظمة التي ليس لها اهداف خفية ويوحي سلوكها من القمة حتى اصغر عضو بإنها تضهر عكس ما تبطن وأن سلوكياتها واسلوب عملها يوحي بأنها ما زالت تعمل في الخفاء وأنها اشبه بتنظيم المنظمات الارهابية (الماسونية) طبعاً زمان , هذه الامور تجعل الاخرين مشككون ومترددون في القبول بهم وإن ساندوهم فإنما تلك المساندة لما يظهروه من اقوال وبض الممارسات التي يخلطونها بالدين , أقول مرة أخرى الموضوع تمعنوا في سلوكهم وما يمارسونه في اسلوب عمل تنظيمهم , لماذا السرية ولماذا التستر بعد الاعتراف بهم وبعد ان اقر العمل الديمقراطي؟ لماذا يسكت مجاميعهم عن الحديث عندما يقترب منهم شخص ليس منهم في الجامع أو في المدرسة أو الجامعة أو السوق أو المقيل ؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسألوا انفسكم بحق جاه محمد بن عبدالله وبحق اهلكم ومن تحبون لماذا تتعامون عن تسترهم أم أنكم تنتظرون حتى تنتهي قيمة التساؤلات ثم تطرحونها , اخيراً الموضوع لا يحتمل اخراج نيران الغيض على الماضي وإنما يلزمنا بالعواقب القادمة لما نحن فيه الأن.






 
آخر مواضيعي

0 صبي الويل........!!!!!!
0 حين تتوارى .........؟
0 صناعة الاعداء اختصاص .......
0 ومهزلة الأمن الأعرابي
0 زفد (أمل) هله .........
0 لا زلت حيا ارزق
0 نعم مهام دولة ولكن؟!
0 ما الذي يجيده العرب ولماذا؟



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-08   #16
مسوؤل شوؤن الاعضاء


albanna1010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 أخر زيارة : 2018-05-28 (10:00 PM 2018/05/28)
 المشاركات : 18,990 [ + ]
لوني المفضل : Seagreen
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



عزيزي ابو قيس
ما نعانيه هي ارهاصات الماضي
وما نعانية هي من مخلفات الماضي
لايمكن مناقشة الحاضر دون الولوج الى السبب
وكما اسلفت الماسونية كانت بكل قصر
المنظمات الارهابية من صناعة الأنظمة
المشاكل الداخلية صناعة الانظمة
وذلك لتشتيت الشعب وتقسيم اراءه حتى لايجتمع الشعب على راي


 
آخر مواضيعي

0 اعطو من يستحق حقة ( شاركونا )
0 بدع عبد الجليل البنا ورد شاعر اليمن ابو قيس المشالي
0 قصيدة albanna1010 في برنامج ( صورة وشاعر )
0 شطحات شاعر 5 (جديد)
0 رسمت الحاضر العاثر وطفله دمعها مدرار
0 سمرة صفاء مع الشاعر ( ميراد الكندي حضرموت )
0 حوار بين الشاعر الكبير المشالي (يافع) والبنا والشيخ مهيوب البنا
0 سجال الأحبة مع الشاعر الكبير حمود السعدي (يافع)



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-13   #17


ابو قيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8589
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (09:17 PM 2019/08/14)
 المشاركات : 897 [ + ]
لوني المفضل : #666699
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albanna1010 مشاهدة المشاركة
عزيزي ابو قيس
ما نعانيه هي ارهاصات الماضي
وما نعانية هي من مخلفات الماضي
لايمكن مناقشة الحاضر دون الولوج الى السبب
وكما اسلفت الماسونية كانت بكل قصر
المنظمات الارهابية من صناعة الأنظمة
المشاكل الداخلية صناعة الانظمة
وذلك لتشتيت الشعب وتقسيم اراءه حتى لايجتمع الشعب على راي



عزيزي البناء تصر الى ان تلف وتدور حول الموضوع علي عبدالله صالح قصر اخطأ لم يكن قدها فهمنا هذا خلاص وبيقول المثل الضرب في الميت حرام ... عد الى الموضوع وافدنا ان كنت تعرف ما خفي عنا أو اقر بأن هذا واقع وليس في ذلك عيب أما أن يضل صالح محور كل شيء فأن ذلك ليس اكثر من تغطية على ما تخفيه النفوس التي لا تجرؤ على البوح بحقيقة ما ارادته من التغيير وكيف تريد للنتائج ان تكون وفق حساباتها الخاصة وفي هذه الحالة فإن الجميع لن يتفقوا وانما يعتقد كل واحد أن فرصته ستأتي ليحول النتائج وفق ما يستره تحت شماعة النظام السابق الذي ربما كان يعرف مراميهم وانهم يتحينون الفرصة كي يفرضوا واقع يناسبهم لهذا اجتمعو على اسقاط نظامه ولم ولن يجتمعوا على مشروع مستقبلهم والايام بيننا .. وما دام الجميع لا يريد ان يكشف ورقة فسأترك الطبق مستور والايام كفيلة بكشف المتبي..






 
آخر مواضيعي

0 صبي الويل........!!!!!!
0 حين تتوارى .........؟
0 صناعة الاعداء اختصاص .......
0 ومهزلة الأمن الأعرابي
0 زفد (أمل) هله .........
0 لا زلت حيا ارزق
0 نعم مهام دولة ولكن؟!
0 ما الذي يجيده العرب ولماذا؟



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-14   #18
مسوؤل شوؤن الاعضاء


albanna1010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 أخر زيارة : 2018-05-28 (10:00 PM 2018/05/28)
 المشاركات : 18,990 [ + ]
لوني المفضل : Seagreen
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



هههههههههههههههههه
شيش وخلها على ربك
عزيزي ابو قيس
انا لا استطيع ان افيدك لاني اعلم علم اليقين ان مشاكل هي من الشخص الذي ذكرته
ولا زالت وسوف تستمر مالم نتخلص منه ومن من كانو في فلكة


 
آخر مواضيعي

0 اعطو من يستحق حقة ( شاركونا )
0 بدع عبد الجليل البنا ورد شاعر اليمن ابو قيس المشالي
0 قصيدة albanna1010 في برنامج ( صورة وشاعر )
0 شطحات شاعر 5 (جديد)
0 رسمت الحاضر العاثر وطفله دمعها مدرار
0 سمرة صفاء مع الشاعر ( ميراد الكندي حضرموت )
0 حوار بين الشاعر الكبير المشالي (يافع) والبنا والشيخ مهيوب البنا
0 سجال الأحبة مع الشاعر الكبير حمود السعدي (يافع)



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-25   #19


الغربه بقربك "وطن" غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14353
 أخر زيارة : 2014-08-12 (06:15 AM 2014/08/12)
 المشاركات : 13,406 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



الغالي عبد الجليل البناااااء
يا اخي يا سيدي يا غالي بليز ارجووووك رجاء خاااص
عيد قراااءة الموضووع وحاور على ما ورد الموضووع
ارجوك يا غالي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
انت انسان عاقل وفاهم ولا تنط بين السطووووور
الموضوع بعيد كل البعد عن ما تقوله بردووووووودك
لو سمحت يالبناء سوي كاسة شاي بالنعناع والهيل والزر واقرأ الموضوع ورد مره ثانيه واوعدك ان ردك بيتغير
بلييييييييييييييييييييييييييز بجيهان الله والنبي وحق القبيله ركز وانت تقرأ الموضوع

ابو قيس
لا تيأس يا غالي البناء راح يقرأ الموضوع مره ثانيه ويركز على ما جاء فيه ويناقش
اشكركم بعدد نجوم السماااء


 
آخر مواضيعي

0 آنآ لآخر شي "آحبك"
0 تذكرين شهر 9 ..! ^^
0 حبيت قبلك .. سهر - الهدى - شو هيدا الحكي - همس المشاعر - عزه احمد
0 هذا آخر أعتراف
0 عيش حبك ..!
0 من الخيال ..!
0 شي غيرك ..!
0 مررت بالجوار فهيج اشجاني الحنين



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-25   #20
مسوؤل شوؤن الاعضاء


albanna1010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 أخر زيارة : 2018-05-28 (10:00 PM 2018/05/28)
 المشاركات : 18,990 [ + ]
لوني المفضل : Seagreen
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



هذا الموضوع الذي طرحة الرائع ابو قيس
أفيدونا* ‬يرحمكم الله



*{ ‬الأمر أشبه بأحجية أو لغز وجدت نفسي* ‬عاجزاً* ‬عن فهمه،* ‬وفي* ‬نفس الوقت لا أستطيع أن أتجاهله أو أمر عليه مرور الكرام،* ‬لأنه* ‬يمثل شريحة ليست بالبسيطة تمتاز بتأثير قوي* ‬على مجريات الأحداث،* ‬كما أنها متغلغلة في* ‬الكثير من الأوساط والفئات،* ‬أعتبر أهمها الفئات الشبابية وبالأخص منهم المتعلمون*.‬
الإشكالية التي* ‬أعانيها أنني* ‬حاولت كثيراً* ‬فهم الكيفية التي* ‬يدير بها الإصلاح أعضاءه،* ‬وما سر هذه الطاعة العمياء التي* ‬تحركهم،* ‬لأنني* ‬أعرف منهم الكثير ممن حازوا على شهادات علمية عالية،* ‬وأعرف فيهم شباباً* ‬يمتلكون ذهنية متوقدة ولديهم مستوى جيد من النضوج والقدرة على التفكير،* ‬وحين أناقشهم أجد أن لديهم بعض الملاحظات وعدم الرضا عن بعض ممارسات وأوامر قياداتهم الحزبية*.‬
اللغز الذي* ‬أعنيه هو ذاك الانقياد والتسليم والطاعة العمياء من قبل فئة المتعلمين منهم،* ‬فحين* ‬يصدر هؤلاء القادة قراراً* ‬أو فتوى باسم الحزب أو باسم إحدى الشخصيات القيادية فيه،* ‬لا تسمع اعتراضاً* ‬من أحد أو حتى تسائلاً* ‬حول الغرض من هذا القرار،* ‬فالكل مناصر له ومؤيد،* ‬وكأنه محرّم عليهم السؤال أو الاعتراض!!*.‬
أكثر من ذلك أن الكل* ‬يبارك القرار ولسان حالهم واحد*: «هذا عين الصواب*»‬،* ‬و«كل شيء تمام*»‬،* ‬لا* ‬يتوقفون أمام أي* ‬توجيه لحظة ليفكروا فيه،* ‬مع أن فيهم مَنْ* ‬يمتلك قدرة على فهم الأمور ومعرفة الصح فيها وأين* ‬يكمن الخطأ،* ‬لكن القرار صدر،* ‬والكل* «‬يبصمون*» ‬بصوابيته ويعملون المستحيل من أجل إنفاذه،* ‬لماذا هذا الانقياد؟ هذا هو السؤال*.‬
كيف استطاع حزب الإصلاح «الإخواني»* ‬أن* ‬يتحكم في* ‬أعضائه ويسيطر على تفكيرهم بهذا الشكل؟ كيف أقنعهم بالتنازل عن حق التفكير والاعتراض؟!! فأن* ‬يصل الأمر إلى أن* ‬يصدر قرار ما ويعمم هذا القرار على أعضاء الحزب على طول البلاد وعرضها بسرعة البرق،* ‬دون أن تتحدث عنه وسائلهم الإعلامية أو تتناقله وكالات الأنباء بهذه السرعة دون أن* ‬يشعر أو* ‬يعرف به أحد من* ‬غير أعضاء الحزب،* ‬فهذا* ‬يدل على أن هذا الحزب* ‬يمتلك أجهزة لها آليات متطورة في* ‬نقل المعلومة والخبر،* ‬تحسب لصالح هذا التنظيم*.‬
الشيء* ‬غير المفهوم ويستغربه الناس أن تلاقي* ‬قرارات قادة هذا الحزب تلك الاستجابة والطاعة «العمياء» رغم ما* ‬يترتب عليها من تكاليف في* ‬الانتقال من مكان إلى آخر* ‬يبعد مئات الكيلو مترات،* ‬فهذا أمر لم نألفه ولم* ‬يسبقهم إليه أحد،* ‬فما إن* ‬يصدر القرار ويعمم حتى تراهم وقد تقاطروا وبدأوا بالسفر من قراهم* ‬يقصدون المكان المحدد،* ‬وكأنهم* ‬يلبون داعي* ‬الحق بالتوجه إلى المكان المحدد أو المحافظة الفلانية إلى المكان الفلاني،* ‬تاركين أعمالهم وأهلهم،* ‬علاوةً* ‬على النفقات التي* ‬سيتحملونها ملبّين طائعين،* ‬إنه أمر* ‬يستحق الوقوف أمامه مطولاً،* ‬ويحق للجميع أن* ‬يتساءل عنه،* ‬هل هي* ‬الإغراءات المالية؟ أم هو الخوف من العواقب؟ أم هو الالتزام؟ أم أن هناك رصد وتقييم لجميع الأعضاء* ‬يترتب عليها ثواب وعقاب؟ اسئلة كثيرة لا نملك لها إجابة؟
الحقيقة الثابتة بالنسبة لي* ‬ولكثير مثلي* ‬أني،* ‬لا أجد في* ‬كل تلك الأشياء ما* ‬يدفعني* ‬إلى التنازل عن حقي* ‬في* ‬التفكير واتخاذ القرار الذي* ‬يناسبني* ‬وفي* ‬الوقت المناسب الذي* ‬لا* ‬يتعارض مع ظروفي* ‬ووفق أمكاناتي* ‬الشخصية*.‬
هذه الحالة ورغم تميزها وأثرها الايجابي* ‬على الحزب تضع الكثير من علامات الاستفهام والأسئلة الهامة التي* ‬تراود العقول أسئلة أكثر خطورة مما سبق،* ‬وهي* ‬أسئلة مشروعة للجميع منها على سبيل المثال،* ‬كيف سيدير هذا الحزب البلاد لو أنه انفردوا بالسلطة؟*! ‬وأين سيكون مكان الآخرين من* ‬غير حزبهم في* ‬الشأن العام؟ هل لنا بجواب افيدونا* ‬يرحمكم الله

وهذا تعقيبي عليه

الاصلاح حزب كاي حزب له قواعد ودوائر ونواحي ومحافظات حتى المنظومة الحاكمة فيه
والاصلاح كما هو باين من اسمة يعني الاصلاح من وجهة نظرة ولكن للاسف انه هو احد اسباب الخلل باليمن
اما لانه وقف وساند الظلم والظالم سنين طويلة ممثلا بقطبية الكبيرين على محسن الاحمر وعبدالله بن حسين الاحمر واولاده ومنهم بدائرتهم
او من خلال التقاسم مع الظالم على الظلم وكانوا شركاء فاعلين في كل شي حتى قطعهم الله تعالى وفضحهم وجعل دائرة السؤ تدور عليهم
كما ان حزب الاصلاح في داخلة او في قواعدة الاسلوب الديمقراطي الحقيقي هنا لا اتكلم عن الحاكمين له فهم جزء من النظام ولو اختلفوا انا بتكلم عن القواعد
فالقواعد يرون ان حزب الاصلاح قد يكون بديل ع لنظام فاسد وسوف يكونوا نموذج للحكم الوسطي متقمصين انظمة اسلامية كالتي بتركيا او في ماليزيا وكلها انبثقت من احزاب دينية كانت توصف بالمتشددة
ولكن ما يميز الاخوان باليمن انهم خليط بين الاسلامي المتشدد والوسطي والسلفي وايضا بعض العلمانيين من من ليس الدين اول اولوياتهم
اما فيما يتعلق بالولاء اسبابها واضحه وجلية هي
1- جدية النقاش وديمقراطية الحوار عندهم بالقواعد يساعد على الولاء والتمسك
2- الامل بغد افضل من خلال اجندة يناقشونها بدوائرهم على اساس ان الاصلاح هو البديل الطبيعي للمؤتمر
3- الثقة بانهم الارقى والانقاء كون المؤتمر بني على اسااس اختيار الفاس في الدائرة السياسية عكس الاصلاح اغلبهم على مستوى كبير من العلم بينما المؤتمر اغلبهم جهلة فقط تم اختيارهم على اساس جهوي او قبلي او لانه من بني فلان او ابن فلان
4- الاصلاح حزب ديني دينيوي لايمثل فيه الدين الا اسمه والمتشددين فيه هم اقلية قليلة وهم في زاوية محشورين على امل الوصول
على كل حال الولاء الحزبي موجود بكل مكان وزمان وكما ترى المؤتمر يوالوه رغم ما لدية من دكتاتورية ورغم ما لدية من تمايز ورغم انكشاف فضائح الفساد والمفسدين فيه
لقد وصل الامر الى درجة ان علي عفاش يمارس صلاحياته بالمؤتمر وكانه ملك اليمنين يعين فلان بالدائرة
ويعزل فلان من الدائرة وكأنها شركة خاصة
مع ان الامناء العامون واعضاء الدوائر السياسية لايفصلون ولا يعينون الا بالانتخاب
ويا اخي بس يكفي ما نراه بالمؤتمر مخزي جدا مخزي الرجل يتصرف وكان اعضاء المؤتمر ملك اليمين
والله لو كنت بالمؤتمر لخجلت ان استمر فيه
في زمنه الله لايعيده كان يرفض السماح حتى لهائل سعيد بناء محطة تلفزيونية اعلانية
وما ان سقط اسئل الله تعالى ان لا يريه يوم فيه عافيه انشئ ثلاث محطات تلفزيونية من ارقى المحطات مثل اليمن اليوم والعقيق
كيف سمح لنفسه وهو مانعها 33 سنه
امثله ليس الا

وهذا تعقيب النشوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلنشوآن مشاهدة المشاركة
الغالي عبد الجليل البناااااء
يا اخي يا سيدي يا غالي بليز ارجووووك رجاء خاااص
عيد قراااءة الموضووع وحاور على ما ورد الموضووع
ارجوك يا غالي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
انت انسان عاقل وفاهم ولا تنط بين السطووووور
الموضوع بعيد كل البعد عن ما تقوله بردووووووودك
لو سمحت يالبناء سوي كاسة شاي بالنعناع والهيل والزر واقرأ الموضوع ورد مره ثانيه واوعدك ان ردك بيتغير
بلييييييييييييييييييييييييييز بجيهان الله والنبي وحق القبيله ركز وانت تقرأ الموضوع

ابو قيس
لا تيأس يا غالي البناء راح يقرأ الموضوع مره ثانيه ويركز على ما جاء فيه ويناقش
اشكركم بعدد نجوم السماااء
النشوان
واضح انك دخلت العرس متأخر لا رايت العريس ولا العروسة ولكنك لعبت مع اللعابة
الموضوع كان يتكلم عن الولاء الحزبي وخاصة الاصلاح
وكان ردي في صميم الموضوع وصلبة وما رايت الا بعض الهامش التي تدور في بعض الطرافة
فلا تستعجل ولا تندفع بل كان الاحرى بك انت بذاتك قرأة الموضوع ومعرفة محتوياته والرد عليه بقناعاتك ورايك وبدلا من ابداء رايك بالموضوع فضلت الا ان تشطح بعيد عن الموضوع وياريت وانت اصبت الهدف
الا ترى اننا منتظرين رايك وتشرح وجهة نظرك بدلا من ان تنزل موضوع بعيد عن الموضوع
وحتى لو خرجت انا عن المسار فانا قلت رايي واجتهدت المهم رايك انت نووووووووووورنا
كل عام وانت طيب


 
آخر مواضيعي

0 اعطو من يستحق حقة ( شاركونا )
0 بدع عبد الجليل البنا ورد شاعر اليمن ابو قيس المشالي
0 قصيدة albanna1010 في برنامج ( صورة وشاعر )
0 شطحات شاعر 5 (جديد)
0 رسمت الحاضر العاثر وطفله دمعها مدرار
0 سمرة صفاء مع الشاعر ( ميراد الكندي حضرموت )
0 حوار بين الشاعر الكبير المشالي (يافع) والبنا والشيخ مهيوب البنا
0 سجال الأحبة مع الشاعر الكبير حمود السعدي (يافع)



رد مع اقتباس
قديم 2012-10-25   #21


ابوالحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13338
 أخر زيارة : 2014-03-25 (03:40 PM 2014/03/25)
 المشاركات : 2,730 [ + ]
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي رد: أفيدونا* ‬يرحمكم الله



لان لديهم مبدأ الولاء والبراء
الولاء التام والطاعة التامة لمن هو اعلى منك حتى ولو كان على قطع رقبتك
لان اعتمادهم على العقيدة وان قادتهم يتحدثون او يمكن ان نسميهم الناطقون باسم الله وهم وكلائة بالارض فالطاعة يجب ان تكون عمياء لانة في سبيل الله
والبراء ممن يخالفوهم في الفكر والعقيدة حتى وان كان على حق

فحزب الاصلاح قواعدة اساسها العقيدة وليس الايدلوجية فقط

هو حزب يبحث عن سلطة هي راس حربتة ولكي ينجح لابد ان تكون ذا غطاء ديني حتى تنجح في خلق شعبية عارمة بحكم طبيعة الشعب اليمني ذو التوجة الديني

ولدلالة صحة هذة المقولة فقد اصدر حكم بتكفير كل من يتبع الحزب الاشتراكي ايام الانفصال بعام 94 وهاهو الان يتحد معة باسم اللقاء المشترك في اطار اهداف موحدة ومشتركة
هو حزب يمتاز بعملية التنظيم والرقابة والطاعة التامة
فهو يجيد لعبة السياسة وتموجة حسب الحاجة للوصول للهدف وحينها سيمارس سياسة الاقصاء والدفع الرباعي بكل ما اوتي من قوة على من يخالفة


 
آخر مواضيعي

0 الحزن هدمُ ... والسعاده بناءُ
0 المساواة بين الذكر والأنثى
0 طريقة خطاب الله سبحانة وتعالى للطاغيه فرعون
0 S.W.O.T وتحليل الذات
0 دعاء عجيب في سورة البقره
0 الشيخ سعود الشريم... كلام وقيص
0 عُلو الهِمَه - موضوع شامل
0 [::||:: .. حـد يـقـة إبـليـس .. ::||::]



رد مع اقتباس


جديد منتدى قسم الرأي والرأي الاخر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

المواضيع المتشابهه للموضوع: أفيدونا* ‬يرحمكم الله
لحج‬: وفاة 12 شخص نحتسبهم عند الله شهداء
واقعية المشاعر‬
للعقلاء فقط من‬ أحداث العام :
[صور] إرحم من في الأرض يرحمكم من في السماء
السبام (Spam) هو السبب في حظرك على الفايسبوك فبتالي أفيدونا بمعلومات عن السبام و أعطونا حيلة للقضاء على هذا السبام اللعين.



الساعة الآن 06:11 AM 2019/08/23


owered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd